فريق "بكرة أحلى" ينشر الدفء على أهالى "عشش السكة الحديد"

الجمعة، 19 ديسمبر 2014 07:06 م
فريق "بكرة أحلى" ينشر الدفء على أهالى "عشش السكة الحديد" فريق بكرة أحلى
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرغبون فى مساعدة بعض الأسر الفقيرة على مواجهة برد الشتاء، وتحت شعار "شتاء أدفى لأهالينا" ينظم فريق "بكرة أحلى"حملة "ستر وغطا دفيهم" والتى تستهدف توزيع البطاطين فى منطقة عشش السكك الحديد يوم الجمعة 26 ديسمبر.

وقال "محمود محمد إبراهيم" مؤسس فريق" بكرة أحلى" لـ "اليوم السابع": جاءت هذه الحملة لمساعدة الأسر الفقيرة لمواجهة برد الشتاء من خلال تقديم بعض البطاطين والملابس الشتوية لهم، خاصة وأن هناك العديد من الأسر بمنطقة "عشش السكة الحديد"لا يستطيعون تلبية احتياجاتهم خلال فصل الشتاء، حيث يعيش الكثير منهم فى عشش من الصفيح والخشب، مضيفا أنهم يسعون خلال هذه الحملة إلى توزيع ما يصل إلى 260 بطانية للأسر فى المنطقة.

وأضاف أنهم يقومون حاليا بجمع التبرعات المختلفة بما فى ذلك التبرعات بالملابس القديمة، بالإضافة لبعض التبرعات النقدية والتى سيشترون بها البطاطين لتقديمها لأهالى منطقة عشش السكة الحديد.

وأشار "محمود" مؤسس فريق "بكرة أحلى" أنهم يسعون دائما إلى نشر الابتسامة بين الناس بأى طريقة كانت سواء بتوزيع الهدايا أو بعمل الرحلات أو مساعدة أفراد المجتمع فى أى مشكلة تواجههم، والتى كانت حملة "ستر وغطا دفيهم" أحدها، موضحا أنهم يستعدون خلال الفترة المقبلة إلى تكرار هذه الحملة ولكن فى منطقة جديدة.

الموضوعات المتعلقة:
شباب "معانا بكرة أحلى" ينشرون الدفء بقريتى الرضوان وأم خلف ببورسعيد


"بكرة أحلى" و"المعادى رانرز" يروجان لحب الرياضة بماراثون جرى مشترك









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة