تحديث جديد لمحفظة جوجل يتيح تقسيم المبالغ المدفوعة

الثلاثاء، 16 ديسمبر 2014 09:34 م
تحديث جديد لمحفظة جوجل يتيح تقسيم المبالغ المدفوعة محفظة جوجل
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن موقع Engadget الأمريكى أن تطبيق محفظة جوجل Google Wallet أصبح الآن يتيح للمستخدمين تقسيم المدفوعات التى يدفعونها، وذلك بعض أن أطلقت العديد من التحديثات السابقة له، حيث حمل التحديث الجديد لتطبيق محفظة جوجل الإصدار رقم 8.174.19.

وأضاف الموقع الأمريكى أنه مع آخر نسخة من إصدار تطبيق محفظة جوجل Google Wallet على الأجهزة التى تعمل بنظام التشغيل ios، فإن المستخدم يحتاج فقط إلى إدخال القيمة التى يرغب فى تقسيمها ثم بعد ذلك يقوم بإدراج جهات الاتصال فى قوائم ثم حصصهم جميعًا، حيث يقوم التطبيق بعدها بإرسال طلب لكل مستخدم للتسوية مع المستخدم الأول، مع تذكير اختيارى لهذا الحدث أو الشراء الذى كان ينفق عليه .

هذا التحديث يوفر أيضًا دعم Touch IDأو البصمة كوسيلة لتسجيل الدخول لمحفظة جوجل، بالإضافة إلى القدرى على رؤية بطاقات الهدايا فى أى وقت حتى وإن لم يكن هناك أى اتصال بالإنترنت، ويمكن تحميل التحديث الجديد للتطبيق من خلال متجر أى تونز من هنا

جدير بالذكر أن خدمة محفظة Google هى خدمة دفع مجانية تجعل التسوق عبر الإنترنت أكثر سرعة وسهولة. يمكنك استخدام هذه الخدمة لشراء عناصر من شريحة كبيرة من المتاجر عبر الويب، بما فى ذلك سوق Chrome الإلكترونى.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة