بالفيديو.. 5 حراس مرمى يعيشون "كابوس كروى".. "كاسياس" يخطئ ويقود إسبانيا للخسارة فى التصفيات الأوروبية.. و"تشيك" أسير دكة البدلاء.. وإكرامى متهم بـ"الخيانة".. وهروب الحضرى أسقطه من "القمة"

الثلاثاء، 21 أكتوبر 2014 11:56 ص
بالفيديو.. 5 حراس مرمى يعيشون "كابوس كروى".. "كاسياس" يخطئ ويقود إسبانيا للخسارة فى التصفيات الأوروبية.. و"تشيك" أسير دكة البدلاء.. وإكرامى متهم بـ"الخيانة".. وهروب الحضرى أسقطه من "القمة" عصام الحضرى
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت بداية الموسم الجارى تراجع مستوى بعض حراس المرمى على المستويين المحلى والأوروبى، لأسباب عديدة، منها الجلوس على مقاعد البدلاء أو الاستبعاد أو الإصابة، والحالة الاستثنائية التى حدثت مؤخرا هى الهروب والادعاء بالإصابة.

فى هذا الصدد "اليوم السابع" يرصد 7 حراس مرمى، كان ينتظرهم موسم استثنائى لكنهم أظهروا عكس ذلك.
الإسبانى ايكر كاسياس "ريال مدريد"..
يعانى القديس من تراجع مستواه فى الآونة الأخيرة سواء مع الريال أو مع المنتخب الإسبانى، وفاجأ الجميع بهذا المستوى المتواضع خاصة بعد مبارياته الأخيرة مع المتادور فى تصفيات أوروبا المؤهلة ليورو 2016 بفرنسا.

خطأ كاسياس أمام سلوفاكيا وخسارة إسبانيا 2/1.



التشيكى بيتر تشيك "تشيلسى"..

اختفت نجومية عملاق نادى تشيلسى الإنجليزى وحارس مرماه منذ 10 سنوات منذ أن أعاد النادى اللندنى، الحارس البلجيكى تيبو كورتوا الذى أنهى فترة الإعارة مع أتليتكو مدريد الإسبانى مع بداية الموسم، ويفضل البرتغال جوزيه مورينيو المدير الفنى للبلوز الدفع بالعملاق الشاب.

جانب من تدريبات بيتر تشيك.



الإسبانى فيكتور فالديس "بدون فريق"..

يعانى الحارس الأسطورى لفريق برشلونة الإسبانى السابق، من عدم التواجد فى صفوف أى فريق بسبب تعرضه لإصابة بالغة بنهاية الموسم الماضى أبعدته عن الملاعب أكثر من 6 أشهر، ورغم ذلك عرضت إدارة العملاق الكتالونى التجديد على فالديس رغم الإصابة، لكنه فضل الرحيل أملاً فى الانضمام لموناكو الفرنسى لكن تعثرت المفاوضات والأمل الذى يتبقى لفالديس هو مفاوضات ليفربول الإنجليزى لضمه فى يناير القادم حسب ما تشير الصحف يوميًا.

لحظة إصابة فالديز الموسم الماضى أمام سيلتا فيجو وبرشلونة فاز 3/0.



عصام الحضرى "الإسماعيلى"..

منذ تركه للأهلى عام 2008 وانتقاله إلى سيون السويسرى دون موافقة أو ابلاغ إدارة الأحمر، وهو لم ينال طعم الاستقرار ولم يستعين مستواه المعهود الذى ظهر عليه فى الأعوام الأربعة من 2006 حتى 2010، حيث نال لقب أفضل حارس مرمى فى أفريقيا ثلاث مرات متتالية 2006 و2008 و2010 وكان أحد أهم العناصر فى تتويج الفراعنة باللقب الأفريقى 3 مرات، لكنه تنقل فى عدة أندية أبرزها المريخ السودانى، ولعب فى مصر لوادى دجلة والزمالك والاتحاد السكندرى والآن يدافع عن مرمى الإسماعيلى.

خطأ الحضرى التاريخى مع المريخ.



تاريخ أخطاء الحضرى.



شريف إكرامى "الأهلى"..
بعد أن أصبح الحارس الأول للمنتخب الوطنى باعتراف شوقى غريب المدير الفنى للفراعنة، حتى فى وجود الحضرى صاحب الخبرة الكبيرة، تتجه أصابع الاتهام إلى إكرامى بتهمة التهرب من المنتخب فى مباراتى بتسوانا ذهابا وايابا وادعاء الإصابة تحسباً لأمل مصر الضعيف فى التأهل لأمم أفريقيا 2015 عقب الخسارة مرتين متتاليتين أمام السنغال وتونس، وفضل التركيز مع الأهلى الذى سيخوض نهائى الكونفدرالية لأول مرة فى تاريخه.

تصدى رائع لشريف إكرامى أمام الزمالك.




موضوعات متعلقة:

"حارس مرمى بالوراثة".. عرين الأهلى "ملاذ" عائلة إكرامى.. الشناوى يتخطى شهرة والده.. عادل عبد المنعم "أسير الدكة".. نجل شوبير "علمنى العوم".. شادى المأمور "ابن الوز مش عوام".. وأحمد طارق سليمان "موهوب











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة