وزير الداخلية العراقى : العراق يخوض حربا شرسة ضد الإرهاب

الإثنين، 20 أكتوبر 2014 05:21 م
وزير الداخلية العراقى : العراق يخوض حربا شرسة ضد الإرهاب الرئيس الوزراء العراقى حيدر عبادى
بغداد (أ ش أ )

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف وزير الداخلية العراقى الجديد محمد سالم الغبان عن خطة ورؤية جديدة لرئيس الوزراء حيدر العبادى بشأن الأمن، مؤكدا أن العراق يخوض حربا شرسة ضد عدو شرس يستهدف العراق بأكمله .

ونقلت قناة ( السومرية نيوز ) العراقية عن ، الغبان قوله - فى كلمة ألقاها فى حفل أسبوع النزاهة اليوم الاثنين - " إن العراق يخوض حربا شرسة مع عدو شرس يستهدف العراق بأكمله وما لم يتحلى المنتسب والمقاتل بالنزاهة والإخلاص فلا يمكنه مواجهة هذه التحديات"، منبها إلى ضرورة أن يكون هناك تغيير بالأداء والسلوك لمنتسبى الوزارة وخاصة فى الأماكن التى هى بمحك واتصال مع المواطنين".

وأضاف الغبان ، أن وزارة الداخلية قدمت 20 ألف شهيد و40 ألف جريح ومعاق وهذا مؤشر على أن الوزارة بتشكيلاتها قدمت الكثير رغم أن الأداء والخدمات المقدمة للمواطنين لم تكن بمستوى الطموح ، داعيا إلى التكاتف والتعاون وتوحيد الصفوف .

وأكد أن رئيس الوزراء العراقى حيدر العبادى لديه خطة ورؤية جديدة فى الأمن وخاصة فى العاصمة بغداد وسيكون للوزارة دور كبير فيها ، مضيفا أن أى خطة لا يكتب لها النجاح ما لم يشارك فيها الجميع

وتعهد وزير الداخلية العراقى الجديد بـ " العمل على مكافحة الفساد دون مجاملة ومحاباة وتفعيل دور الأجهزة الرقابية وإعادة الثقة للمواطن بالأجهزة الأمنية "، مشددا على ضرورة التأسيس لمسئولية تضامنية وثقافة جديدة وحس أمنى .









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة