"بيت العيلة" بالإسماعيلية يستعد لاحتفالات ذكرى 6 أكتوبر

الخميس، 02 أكتوبر 2014 03:17 ص
"بيت العيلة" بالإسماعيلية يستعد لاحتفالات ذكرى 6 أكتوبر حرب 6 أكتوبر
الإسماعيلية - جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس أحمد رشوان، أمين "بيت العيلة" بمحافظة الإسماعيلية على بدء التجهيزات والإعداد لاحتفالات ذكرى 6 أكتوبر، وتشكيل لجنة تنفيذية لمتابعة الإجراءات.

وطالب رشوان بالاهتمام بتكريم الرموز الأحياء أولا مشددًا على أن هذا لا ينتقص من قدر من رحلوا عن عالمنا، مطالبًا بتسمية اللجنة باسم "لجنة حكماء بيت العيلة" على أن تنعقد جلساتها يوم الاثنين مرتين فى الشهر.

وكان بيت العيلة بالإسماعيلية قد عقد اجتماعا للجنة الحكماء بحضور كل من اللواء محمد عبد المنعم واللواء على القرقارى الدكتور حمدى عبد الفتاح ومحمد مصطفى العطار والعميد السيد حماد، والفنان جلال عبده هاشم، وعلى الديب، واللواء مجدى المحمدى، وعصام البدرى، والكابتن عبد الرحمن أنوس، ومحمود موندين، ومحمود الكيلانى وعادل عبد المنعم والمهندس عبد الله عبد الحميد، ومدحت عبد الفتاح وعلى محمد إبراهيم، والمهندس أحمد رمزى والمهندس هشام عبد الغنى، ومحاسن دسوقى، والدكتورة مروة كامل، ورضا عباس وأميرة حامد أبو زيد ومحمد سعيد الحنفى، والدكتور فتحى محروس.

واقترح الفنان جلال عبده هاشم خلال الاجتماع أن يقوم بيت العيلة بالاشتراك معه فى إقامة تمثال كبير بالضفة الشرقية للقناة، ليرمز إلى أن مصر تقدم السلام والخير للعالم كله.

وطالب محمود موندين بمقاطعة المنتجات التركية وتنظيم حفل تأبين لتكريم اسم الراحل عبده مبدى، وطالب محمد العطار أن يكون للحفل أكثر من راعٍ.













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة