محافظ الجيزة: خطبة جمعة موحدة بزاوية أبو مسلم لنبذ العنف

الخميس، 27 يونيو 2013 02:08 م
محافظ الجيزة: خطبة جمعة موحدة بزاوية أبو مسلم لنبذ العنف الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة
كتب علام عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شدد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة، على ضرورة نبذ العنف والتشدد والعودة إلى صحيح الإسلام وسماحته، مشيراً إلى أن الأحداث الأخيرة التى وقعت بنطاق زاوية أبو مسلم جديدة على الشارع المصرى، وعلينا أن نعمل جميعاً لعدم تكراره وتجنب وقوعه مرة أخرى.

وقال المحافظ خلال رئاسته لاجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة: "قررنا توحيد خطبة الجمعة غداً بجميع مساجد زاوية أبو مسلم، بحيث تدور حول نبذ العنف والتشدد وحرمة الدم المصرى، كما أننا نعمل على القضاء على الشائعات من خلال توضيح الحقائق للمواطنين أولاً بأول".

وتابع بالقول: "كبار الشخصيات والعائلات بالمنطقة نجحوا فى السيطرة على الموقف عقب إلقاء القبض على المتهمين، لأنه كان من الممكن أن تقع أحداث جديدة، ولكننا نجحنا مع الأهالى والشرطة فى الانتهاء من الإجراءات القانونية، بفضل قنوات الاتصال المباشر مع الأهالى".

وأكد عبد الرحمن خلال الاجتماع الذى حضره نائباه اللواءان أسامة شمعة ومحمود عشماوى والسكرتير العام والمساعد للمحافظة، أنه تم التنسيق بين مديرية أوقاف الجيزة والشخصيات العامة بالقرية نحو إلقاء الضوء والتركيز على القيم الإسلامية التى تحض على نبذ العنف وقبول الآخر.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة