نور الشريف ودياب وأنغام احتفظوا بآرائهم لأنفسهم.. وكريم عبدالعزيز ومحمد سعد خرجا بعد الرحيل

الخميس، 17 فبراير 2011 07:42 م
نور الشريف ودياب وأنغام احتفظوا بآرائهم لأنفسهم.. وكريم عبدالعزيز ومحمد سعد خرجا بعد الرحيل نور الشريف
هنا موسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
◄◄ هل صمت بعض الفنانين من منطلق حرصهم على عدم خسارة أى من الطرفين؟
شهدت ثورة 25 يناير تأييد بعض الفنانين، ومعارضة البعض الآخر، وفى الوقت نفسه فضلت مجموعة ثالثة من الفنانين الصمت المطبق وعدم الظهور على أى وسيلة إعلامية للحديث عن رأيهم حيال ما يحدث فى مصر، رغم أن هناك العديد من الفنانين المعتزلين خرجوا خصيصا للتعبير عن رأيهم ومنهم الفنانة الكبيرة المعتزلة منذ أكثر من 25 عاما شادية والتى أدلت بتصريح لرأيها فى برنامج «واحد من الناس» مع الإعلامى عمرو الليثى، ولا يعلم أحد إذا كان صمت هؤلاء الفنانين من منطلق حرصهم على عدم خسارة أى من الطرفين أم لأنهم رأوا أنهم كفنانين وظيفتهم هى الفن فقط وليس الكلام فى السياسة فقرروا الاحتفاظ برأيهم الشخصى لأنفسهم.

ومن هؤلاء الفنانين والذى اشتهر بمواقفه السياسية الجريئة الفنان نور الشريف والذى اختفى إعلاميا منذ اندلاع الثورة ولم يظهر فى أى وسيلة إعلامية أو يسمع له أحد أى تصريح له حيالها، حيث قرر الصمت واحترم صمته الكثيرون ولم يريدوا اقتحام عزلته، رغم إنه كان دائما يشيد بمبارك ويؤكد على وجود علاقة قوية بينهما لدرجة أن مبارك يتصل به لتهنئته يوم عيد ميلاده.

كما اتخذ الموقف نفسه الفنان فاروق الفيشاوى الذى لم يسمع له أحد أى تصريح أيضا ولم يره مطلقا ولم يعلموا هل هو مع أم ضد ونفس الموقف اتخذته زوجته السابقة الفنانة سمية الألفى.

وأيضا تكرر الموقف مع النجمة سمية الخشاب، والفنان الكوميدى الذى يتمتع بشعبية جماهيرية عريضة سمير غانم، حيث لم يره أحد منذ ذلك الوقت ولم يسمع له صوت للتعبير عن رأيه تجاه ثورة 25 يناير، وكان هذا أيضا موقف الفنانة بوسى التى لم تخرج مطلقا للحديث وإن كانت هى قليلة الظهور بطبعها إلا أن البعض انتظر سماع رأيها لكونها فنانة مهمة ومؤثرة.

وهذا أيضا كان موقف مطربين لهما شعبية كبيرة فى الوطن العربى أيضا وهما المطرب عمرو دياب والمطربة أنغام، فالاثنان لم يسمع لهما أحد أى تصريح رغم شعبيتهما الجارفة.
وهناك من التزم الصمت طوال فترة الثورة منذ بدايتها حتى نهايتها ولم يتحدث إلا بعد تنحى الرئيس وهم الفنان محمد سعد الذى لم يتمالك نفسه من الفرحة عند اتصاله بأحد البرامج التوك شو، حيث كاد أن يبكى من شدة سعادته، وأيضا الفنان كريم عبدالعزيز الذى عبر عن فرحته بالانتصار على حد قوله رغم أن والد زوجته د.هانى سرور يعتبره البعض من رموز الفساد.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة