"جهاز أكتوبر" يفتح باب استرداد مبلغ تأمين المرافق بـ"ابنى بيتك"

الخميس، 20 أكتوبر 2011 09:00 م
"جهاز أكتوبر" يفتح باب استرداد مبلغ تأمين المرافق بـ"ابنى بيتك" مشروع ابنى بيتك - صورة أرشيفية
كتبت هبة حسام الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن جهاز مدينة 6 أكتوبر عن بدء فتح باب استرداد مستفيدى مشروع "ابنى بيتك" بالمدينة لمبالغ التأمين، والتى تم سدادها كتأمين على المرافق المنفذة من قبل الدولة بالمشروع من إتلافها.

قال طه جادو نائب رئيس جمعية "ابنى بيتك" إن هذه المبالغ قام المستفيدون بسدادها مع رسوم التراخيص التى استخرجوها عند بناء المنازل، لافتا إلى أنه تم سداد مبلغ تأمينى بقيمة 200 جنيه كتأمين على مرافق المشروع التى تنفذها الدولة من الإتلاف بسبب أعمال البناء التى يقوم بها المستفيد.

وأوضح جادو لـ"اليوم السابع" أن هذا المبلغ يمكن للمستفيد استرداده حاليا بعد انتهائه من بناء منزله، وعدم إتلافه لأى مرافق عامة أمام المنزل، لافتا إلى أن هناك عدداً من الأوراق المطلوبة لإمكانية استرداد هذا التأمين، وهى "كتابة طلب باسم المهندس رئيس الجهاز مرفق معه بعض المستندات كصورة محضر الاستلام، وصورة بطاقة الرقم القومى، وصورة الرخصة، وصورة إيصال سداد رسوم التراخيص، وموقف القطعة من الإدارة العقارية، وموقف القطعة من التنمية".

وأضاف، "علاوة على مستندات موقف القطعة من إدارة المعاينات، أصل الإيصال الدال على سداد رسوم التراخيص وتأمين الحفر، أصل الإيصال الدال على سداد القسط المستحق على قطعة الأرض من بنك الإسكان والتعمير أو ما يثبت الإعفاء من سداد الأقساط لمن أنشأ الثلاثة أدوار، وصورة الإيصال الدال على سداد مصالحة الأشغال".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة